‫شقق للايجار في الدار البيضاء‬

الترتيب حسب:

مناطق قريبة من الدار البيضاء

شقق للإيجار بالدار البيضاء

الدار البيضاء، كبرى مدن المغرب، والثالثة في أفريقيا مع 7 ملايين نسمة والمعروفة بغناها وتنوعها المعماري بين الأصالة والحداثة. هناك عشرات الآلاف من الشقق في مدينة الدار البيضاء بدءا من المناطق الواقعة بالمركز مثل المعاريف وغاندي، والمجمعات السكنية الأكثر هدوءا، كغوتييه، راسين وأنفا. 

إذا كنت تبحث لتوفير المال واستئجار شقة بأسعار معقولة، فهناك العديد من المناطق المطورة حديثا مثل الولفة سيدي معروف، بوسكورة النواصر وعين السبع.

ومن المعروف أن الدار البيضاء لتنوع أحيائها تستضيف باستمرار عدد كبير من الزوار، والتي من السهل اختيار المكان المثالي لاستئجار شقة، سواء كنت من الشباب المهني الذين يبحثون عن استوديو ،أو عائلة تبحث عن شقة فسيحة أو زوجين شابين يبحثان عن إقامة أنيقة، وستجد بالتأكيد جوابا على كل متطلباتك.

حياة عائلية هادئة يمكن الوصول إليها بسهولة في الدار البيضاء. إذا كنت تبحث عن شقة للكراء بالدار البيضاء ، وتقدم لك الأمن والراحة، فتوجه إلى حي بوسيجور معاريف، غاندي، سيال، سقراط، عبد المؤمن، حي المستشفيات أو أبعد قليلا لاميل زولا، بيلفيدير ولاجيروند. وهناك أيضا شقق للكراء بالدار البيضاء وبالضبط في المدينة العثيقة والمليئة بتصاميم العمارة الأوروبية، والمتطورة بإستمرار على طول عشرين عاما، مع تسارع ملحوظ في الآونة الأخيرة، مع مساحات واسعة للرفاهية والإستجمام، وهناك أيضا مناطق فخمة وأسعارها مرتفعة نسبيا، كمنطقة الأمير مولاي عبد الله، مرس السلطان و2 مارس.


شقق للإيجار بالدار البيضاء
شقق للإيجار بالدار البيضاء

شقق للإيجار بالدار البيضاء

إذا كنت تبحث عن منازل بمعايير عالية وفخمة وكنت تريد أن تعيش في قلب مدينة الدار البيضاء، يجب أن ننظر إلى الشقق في مركز المدينة. ومن المعروف أن هذه الأجزاء من المدينة في موقع جميل وبه عدد كبير من الفنادق والنوادي بالمناطق المحيطة بها وتوفر بيئة معيشية فريدة من نوعها وبها العديد من المستويات المختلفة وشقق جديدة ومريحة وتوجد بالقرب من وسائل الراحة والترفيه وأيضا يقربها أهم منشآت الدار البيضاء بما في ذلك المسجد الشهير الحسن الثاني، موروكو مول وأنفا بليس .

وبمناطق أخرى بالمدينة، هناك شقق بأسعار منخفضة. رغم أن هذه المناطق بعيدة عن وسط المدينة إلا أنها قريبة من أهم أماكن العمل وهي مفضلة لدى أولئك الموظفين الذين يرغبون بالسكن قرب أماكن عملهم لتجنب الازدحام المروري والتعب من السفر،

 لتبدأ في البحث عن شقة أحلامك بسهولة ودقة حاول أن تؤكد على النقاط المهمة التي تحتاجها كمعدل دخلك وكلفتك المحددة للسكن وأن يكون بمنطقة قريبة من مكان عملك .

فعلى سبيل المثال يمكن للشباب الموظف في وسط المدينة أن يجد شقة بالمعاريف أو الروداني ولديه إمكانية الوصول إلى وسائل النقل والمراكز العامة وإن كانت أسرة فيمكنها البحث عن أماكن قريبة من المدارس والمساجد والمستشفيات والاسواق ..