إعادة تعيين

شقق للبيع في اغادير

الترتيب حسب:
2539 results

مناطق قريبة من اغادير

صالون العقار بأغادير يتطلع لاستقبال 7000 زائر

تحتضن مدينة أغادير النسخة الرابعة من صالون العقار، وذلك خلال الفترة الممتدة بين فاتح والسادس من غشت، وذكر بلاغ للمنظمين، أن 24 عارضا مختصا في مجال العقار، يستعدون لتقديم أحدث العروض والمشاورة، لأزيد من 7000 زائر سيضطلعون على أحدث العروض المقدمة في العقار بأغادير، وسبل التمويل والحلول المقدمة لتوفير السكن. 

ويهدف المعرض إلى تأثيث فضاء منتظم للتواصل والحوار وتبادل الخبرات والآراء بين المهنيين والفاعلين المؤسساتيين والخواص في مجال العقار، ويحتضن المعرض موائد للنقاش والحوار والتفاعل بين مختلف الفاعلين والمتدخلين، حيث ستخصص موائد مستديرة لمواضيع تهم العقار والسكن، وتهم مواضيع "السكن الإجتماعي والتغير المناخي" و"التسويق الإلكتروني للمنتوج العقاري" وغيرها من المواضيع التي تلامس متدخلي المجال العقاري.

في حين، النسخة السابقة من المعرض، عرفت حضور أزيد من 7000 زائر، تعرفوا من خلالها على خصوصية منطقة أغادير والعروض المتوفرة، فيما يأمل منظمو النسخة أن يحطم عدد زوار المعرض هذه السنة الأرقام المحصل عليها في السنوات الماضية.

جدير بالذكر، بعد خطاب الراحل الملك محمد الخامس إثر الزلزال التي شهدته أغادير، قائلا: '' لئن حكمت الأقدار بخراب أغادير، فإن بنائها موكول إلى إرادتنا وعزيمتنا'' ، بعد خطاب صاحب الجلالة الذي بث روح العزيمة في ساكنة أغادير و المغاربة أجمع، من أجل إحياء المدينة من جديد، و هذا ما تأتى في عصرنا الآن، حيث تعتبر أغادير من أجمل المدن الإفريقية، والأكثر إقبالا من طرف السياح، نظرا للبنية التحتية التي تتوفر عليها الآن من فنادق و شقق فخمة بأغادير، و العديد من المنتجعات السياحية كذلك، التي أعادت أغادير للحياة و جعلتها أفضل من ذي قبل.


صالون العقار بأغادير يتطلع لاستقبال 7000 زائر
شقق أغادير توفر الراحة لزوارها من كل الفئات

شقق أغادير توفر الراحة لزوارها من كل الفئات

تعتبر اغادير واحدة من أهم الوجهات السياحية بالمغرب، ومن أكبرها من حيث النمو الديموغرافي والعقاري، وتمتاز غزلة سوس بحكم موقعها الجغرافي وجمال طبيعتها واعتدال مناخها طوال العام.

تستقبل مدينة أغادير كل سنة العديد من الزوار من مختلف الأعمار والجنسيات والفئات الاجتماعية، التي تتنوع وتختلف ميزانياتهم وأذواقهم، فأعلنت أغادير على مر السنين أنها قادرة على هذا التحدي، بتوفيرها شقق للإقامة بأغادير تتناسب مع جميع الشرائح الاجتماعية.

في السنوات العشر الأخيرة، نهج المغرب سياسة جديدة في هيكلة العقار بالمدن، وأصبح يشيد ما يسمى بالإقامات العائلية، وهي عبارة عن مجموعة من العمارات التي توفر شققا خاصة بالعائلات والأفراد.

عند الرغبة في زيارة أغادير، يمكن عوض التوجه نحو الفنادق أو المخيمات، أن تحجز شقة وتستمتع بالراحة والخصوصية، حيث تتميز الاقامات العائلية بحراسة مشددة ومنازل ذات جودة عالية، وهي بذلك تعتبر اختيارا جد مناسب بالنسبة للعائلات المحافظة، كما أنها تكون غالبا مفروشة و مجهزة بكل ما تحتاجه العائلة، مما يوفر عليهم الكثير من المال، لكن ما يعاب على السكن في الشقق داخل الاقامات العائلية، هي الحركية المفرطة سواء بالليل أو بالنهار، نظرا لتوفر كم هائل من الشقق بهذه المجمعات السكنية، مما قد يسبب إزعاجا كبيرا، و خصوصا حين تتوفر الاقامة على مسبح، تتراوح تكلفة الليلة الواحدة لحجز شقة ابتداء من 300 درهم إلى غاية 200 درهم للشقة على حسب الخصائص التي تمتاز بها و الموقع.