إعادة تعيين

عقارات للكراء في العيون

الترتيب حسب:
332 results

مناطق قريبة من العيون

مدينة العيون.. ثورة عقارية مستمرة

خلال هذه السنوات الأخيرة ، عرفت مدينة العيون توسعًا حضريًا مهمًا، وهذا ما يفسره النمو السكاني وحماسة الكثيرين تجاه هذه المدينة. ولهذا السبب ، تعد العيون موطنًا للعديد من العقارات المعروضة للبيع والكراء في أحيائها المختلفة خصوصا و أن المدينة تعتبر الأفضل من ناحية البنية العقارية في الجنوب. 

سعر المتر المربع في مدينة العيون لم يعرف تغييرا كبيرا في السنوات الأخيرة، ورغم المشاريع السكنية والعقارية الكبيرة التي أضافت للمدينة الشيء الكثير ولا سيما في وسط المدينة، على سبيل المثال شارع مكة الذي يعتبر أحد المحاور الرئيسية في العيون قد تحول بالكامل وأصبح اليوم مركزًا حضاريا بكل ما تصفه الكلمة من معنى، وقد أصبحت هذه المنطقة تشهد نشاطا كبيرا للغاية مع المشترين و المستأجرين الراغبين في الاستقرار في منطقة حيوية وخاصةً توفر جميع الخدمات الملائمة للعيش الكريم في عاصمة الجنوب المغربي.

إذا كنت تبحث عن عقار للبيع أو عقار للإيجار في العيون، فإن وسط مدينة العيون يضمن لك بيئة معيشية متكاملة و متوازنة، كما أن سعر العقار في وسط مدينة العيون ليس بالمرتفع جدا وفي متناول متوسطي الدخل سواء في معاملات الشراء أو الإيجار.

العديد من سكان المناطق القريبة من مدينة العيون يختارون الاستقرار في هذه المدينة للاستمتاع بكل ما توفره من بنية تحتية. يقدم لكم موقع ساروتي الرائد في مجال العقارات بالمغرب، مختلفة العروض و المعاملات العقارية سواء من أجل للبيع أو الشراء أو الإيجار في جميع مناطق العيون بأسعار مختلفة اعتمادا على ميزانية كل شخص و بالمقومات التي تختارونها.

مدينة العيون.. ثورة عقارية مستمرة
عقارات للبيع و للإيجار في العيون بأثمنة مناسبة

عقارات للبيع و للإيجار في العيون بأثمنة مناسبة

مثل العديد من المدن في المغرب ، تضم مدينة العيون في الوقت الحالي مساكن اقتصادية لفئة اجتماعية ذات الدخل محدودة، و الذي لا يتجاوز سعر هذه الشقق 250،000 درهم، ففي سنة 2015 ، أطلقت شركة التطوير العقاري "ضحى" مشروعين كبيرين يتوفران على 8500 عقار للبيع لتلبية الطلب السكني لقاطني مدينة العيون. ولهذه الغاية ، وضعت ميزانية قدرها 2.15 مليار درهم. 

تقع هذه العقارات للبيع في مناطق بعيدة عن وسط المدينة ولكنها تشمل العديد من المرافق التي أنشأت موازات مع إطلاق المشاريع السكنية، سواء المدارس أو البنوك أوالمستشفيات والمساجد ... تم إعداد كل شيء لضمان راحة وسكينة السكان، حيث أن مشروع السكن الاجتماعي في العيون هو فرصة للأسر ذات الدخل المتوسط ​​للحصول على ممتلكات خاصة بها، و حتر إيجار العقارت في العيون بهذه المناطق تعتبر مناسبة للشباب الراغب في الإستقلال بذاته أو إيجار عقار تجاري من أجل خلق مشروع مدر للدخل، خصوصا و أن سعر المتر المربع يعد في متناول المقاولين الصغار.

من جهة أخرى يمكن للطبقات الوسطى العثور على عقارات للبيع و للإيجار بسعر مناسب بفضل العديد من المشاريع التي ظهرت في السنوات الأخيرة في العيون، حيث أن العديد من المستثمرين أًبحوا ينشطون في المدينة بعد الإهتمام الذي شملها من طرف المسؤولين في السنوات الأخيرة.

كما أصبحت العيون مدينة سياحية تمكنت من جعل المنطقة بين الوجهات الأكثر شعبية للزوار من جميع مناطق المغرب و خارجه، حتى أن بعض السياح اختاروا شراء سكن ثانوي بالمدينة من أجل الإستمتاع بمقوماتها السياحية الجميلة أو الإستثمار بها عن طريق إيجارها، خصوصا تلك التي تقع بمقربة من الشاطئ الشهير بالرياضات البحرية.