إعادة تعيين

عقارات للكراء في تيكوين

لاوجود لعقارت مطابقة لبحثك حالياً

بإمكانك تجربة التالي
  • Change the location
احصل على بريد إلكتروني لجميع العقارات الجديدة فور الإعلان عنها
تنبيه عبر البريد الإلكتروني

نتائج مماثلة في تيكوين

1

7,500 درهم/ شهريا

شقة

4 غرف نوم

2 حمامات

300 / مترمربع

1

1,800,000 درهم/ شهريا

أرض

4 حمامات

359 / مترمربع

4

1,800 درهم/ شهريا

شقة

2 غرف نوم

1 حمامات

56 / مترمربع

3

7,500 درهم/ شهريا

شقة

غرف نوم

80 / مترمربع

6

A louer appartement de 50 m2 Tilila

تيليلا, اغادير

1,500 درهم/ شهريا

شقة

2 غرف نوم

1 حمامات

50 / مترمربع

6

2,000 درهم/ شهريا

شقة

2 غرف نوم

1 حمامات

90 / مترمربع

6

2,100 درهم/ شهريا

شقة

غرف نوم

1 / مترمربع

6

1,800 درهم/ شهريا

شقة

2 غرف نوم

1 حمامات

80 / مترمربع

6

Appartement de 80 m2 Tilila

تيليلا, اغادير

1,800 درهم/ شهريا

شقة

2 غرف نوم

1 حمامات

80 / مترمربع

6

2,500 درهم/ شهريا

شقة

3 غرف نوم

2 حمامات

112 / مترمربع

مناطق قريبة من تيكوين

‫عقارات للكراء في تيكوين‬

الرياضة بجهة سوس ماسة تقود مسلسل التنمية 

ينهج المغرب في السنوات الأخيرة، سياسة الجهوية الموسعة التي نص عليها دستور 2011، والتي تهدف إلى تدبير شؤون المدن والجهات، عبر مجالسها المنتخبة والمؤسسات التي تتواجد داخل نفوذها الترابي، وعدم الاعتماد على المركز في التدبير اليومي للشؤون المحلية، تكريسا لمبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة، ولا يقتصر الأمر على الجهات الكبرى أو القريبة من مركز القرار بل يشمل الجهات الاثنتي عشرة للمملكة.

وتعتبر جهة سوس ماسة من بين هذه الجهات التي يسعى القائمون على تدبير شؤونها، إلى تفعيل مشروع الجهوية المتقدمة، وجعلها ممارسة يومية، وذلك في كل القطاعات التي على رأسها قطاع الشباب والرياضة، الذي تديره المديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة.

تسعى المديرية إلى إنجاز وتنفيذ استراتيجية على المستوى الجهوي، تروم بالأساس النهوض بالقطاع وتطويره، وتجويد الخدمات الرياضية، وتلك الموجهة لشريحة الشباب والمرأة والطفولة، وذلك عبر إشراك كل الفاعلين بالقطاع على مستوى مدن الجهة، من مؤسسات عمومية ومنتخبين ومجتمع مدني.

وترتكز الاستراتيجية على مشاريع وبرامج لتنمية البنيات التحتية الخاصة بالرياضة، وتلك المرتبطة بالشباب، عبر الأنشطة الموجهة للمرأة و الطفولة، حيث ينصب الاهتمام على تعزيز البنية التحتية الخاصة بدور الشباب وملاعب القرب، وتجويد الخدمات التي تقدمها لشباب وشابات الجهة، بالإضافة إلى تنمية القطاع السوسيو رياضي وما يرتبط به من أنشطة.


‫عقارات للكراء في تيكوين‬
‫عقارات للكراء في تيكوين‬

‫عقارات للكراء في تيكوين‬

تتلخص الأهداف الاستراتيجية الكبرى في تنمية قطاع الشباب والرياضة، والنهوض بأوضاعه من خلال إنجاز عدد من الأنشطة والتظاهرات التي تستهدف فئة الشباب والنساء، وذلك عبر التعاون بين كل مكونات المدن من سلطات محلية ومجتمع مدني، إلى جانب إشراك القطاع الخاص في هذه الأنشطة. وهي أنشطة ستعمم على مختلف مدن الجهة التي تحتضن ساكنة كبيرة تقدر بثلاثة ملايين نسمة موزعة عمالتين اثنتين وأربعة أقاليم.

المديرية الجهوية ستحرص على تنزيل وتفعيل مختلف برامج الاستراتيجية الخاصة بهذه السنة، وذلك عبر البحث عن مصادر التمويل من خلال عقد عدد من الشراكات مع مختلف الفاعلين ، والعمل بمبدأ المراقبة والمواكبة الدقيقة لكل مراحل تنفيذ البرامج والمشاريع.

وترتكز هذه الاستراتيجية على أربعة محاور أساسية، يتعلق أولها بالبحث عن شراكات مع فاعلين في مجال الرياضة والشباب والمرأة، التدبير الجيد والحكامة، تعبئة جميع الموارد البشرية والمالية قصد استفادة أكبر عدد ممكن من أبناء الجهة شباب ونساء. بالإضافة إلى الاهتمام بالعنصر البشري الذي يسهر على تنفيذ بنود وبرامج الاستراتيجية، وذلك عبر برنامج للتكوين المستمر يهدف الوقوف على مستوى كل المشتغلين بالقطاع.