إعادة تعيين

عقارات للكراء في حد السوالم

الترتيب حسب:
4 results

مناطق قريبة من حد السوالم

عقارات للإيجار و البيع في حد السوالم تتفوق على تامسنا و تامنصورت

في السنوات الأخيرة ، يفر العديد من سكان الدار البيضاء من العاصمة الاقتصادية بحثاً عن الهدوء في ضواحي المدينة أو المدن المجاورة لها، حيث يعد التلوث وزحمة السير وارتفاع أسعار العقارات من بين الأسباب التي تجعل المشترين المستقبليين يفضلون مدنًا جديدة بدل المدن الكبرى مثل الدار البيضاء. وقد أطلقت العديد من المدن الكبرى الأخرى مشاريع مدن جديدة، من الأمثلة على ذلك حالة تمسنا القريبة من الرباط و تامنصورت بالمدينة الحمراء مراكش، لكنها لم تحقق النجاح المطلوب مثل نظيرتها حد السوالم أو بوسكورة في ضواحي الدارالبيضاء، حيث أن حد السوالم تعتبر أحد أفضل المناطق في الضواحي، نظرا للموقع المميز و النظيف، كما أن سعر المتر المربع هناك يعتبر مناسب للأسر المتوسطة والمحدودة الدخل، ليس ذلك فقط بل حتى من اجل عروض إيجار العقارات، حيث أن الشباب الحديثي الزواج أو الذين يرغبون في الإستقلال بذاتهم، يلجؤون إلى إيجار العقارات هناك بأثمنة لا تزيد عن 200 درهم للشهر في شقق فاخرة و في بعض الأحيان مؤتة  

بالنسبة لتامسنا: تم إطلاق هذه المدينة الصغيرة سنة 2006 على بعد بضعة كيلومترات من الرباط على مساحة 840 هكتار. اليوم تم بيع أكثر من 30،000 شقة. ومع ذلك ، فشل تامسنا في جذب 250.000 نسمة كما هو مخطط في بداية المشروع. أما تامنصورت، تقع هذه المدينة الجديدة على بعد 10 كيلومترات شمال غرب مدينة مراكش ، وقد تم تصميمها لاستيعاب 300.000 نسمة. مثل تامسنا ، المدينة الصغيرة لا تزال تكافح لجذب المشترين. لا تغطي خدمات البنية التحتية والراحة احتياجات جميع المقيمين، و على عكس حال المدينتين يزدهر العقار في حد السوالم سنة تلو الأخرى و لعل الطلب المتزايد على العقارات في البيضاء و ضواحيها و أشغال البنية التحتية و الطرق جعلت من مشروع المدن الجديدة بجوار الدار البيضاء أكثر نجاحا.

 عقارات للإيجار و البيع في حد السوالم تتفوق على تامسنا و تامنصورت
مشاريع عقارية جديدة في حد السوالم

مشاريع عقارية جديدة في حد السوالم

تقع منطقة حد السوالم الريفية على بعد 30 كم جنوب الدار البيضاء وعلى بعد 10 كم من المحيط الأطلنطي ، وقد شهدت تغيرًا حقيقيًا منذ سنة 2008، وهي تنتمي إلى محافظة برشيد ، وأصبحت الآن بلدية في حد ذاتها. اليوم ، ما يقرب من 20،000 نسمة تقطن بمنطقة حد السوالم الجديد.  

وقد وضع العديد من المستثمرين والمقاولين بالفعل رؤيتهم على منطقة حد السوالم، ويرون في هذه المنطقة سوق عقارات خصبة بتكاليف أرخص من المدن الكبيرة، حيث شرع العديد منهم من إطلاق المشاريع السكنية التي تهم المساكن الاقتصادية ، والشقق المتوسطة ​​ أو الإقامات السكنية للفلل، و مشاريع عقارية تجارية أخرى.

إذا كنت تبحث عن تكلفة معيشة أرخص من المناطق الحضرية أو تبحث فقط عن الهدوء والضوضاء بعيداً عن ضغوط المدينة ، يفتح حد السوالم أبوابه ويقدم لك مجموعة واسعة من الخيارات التي تلبي جميع المعايير والاحتياجات الخاصة بك.

سوف تجد أيضا جميع خدمات الراحة والبنية التحتية و الاجتماعية والاقتصادية التي ستحتاج إليها ، بما في ذلك المدارس العامة والخاصة ، والمستشفيات ، والمساحات الخضراء ، ومجموعة واسعة من المحلات، كما تقع المنطقة على بعد بضعة كيلومترات من الشاطئ، مما يجعلها غير أنها منطقة سكنية فقط بل حتى سياحية في الصيف، حيث يمكن الإستثمار في إيجار العقارات في حد السوالم في أوقات مختلفة من السنة.