إعادة تعيين

شقق للكراء في طنجة

الترتيب حسب:
678 results

مناطق قريبة من طنجة

فصل الصيف يحرك قطاع كراء شقق المفروشة في طنجة

يطل على المغرب مع حلول شعر يونيو، فصل الصيف الذي يضفي على المدن السياحية بالمغرب جمالية و جوا صحوا يستقطب السياح من جميع أنحاء المملكة المغربية و خارجها، و مع إطلالة الشمس على المدن المغربية، تعرف العديد من القطاعات نشاطا كبيرا، خصوصا القطاع العقاري، حيث أن كراء الشقق المفروشة في المدن السياحية في المغرب يرتفع بما يفوق 50 في المائة، سواء للشهر أو الأسبوع أو اليوم الواحد.  

مدينة طنجة واحدة من المدن المغربية الرائدة في السياحة، و التي تستقطب كل سنة الألاف من السياح عليها، و هي الأخرى تنتعش في قطاعها العقاري و كراء شتى أنواع العقارات، من فلل و شقق مفروشة و شاليهات… و الأمر الأكثر إثارة هو أن مدينة طنجة تعرف حركة متواصلة رغم انقضاء فصل الصيف، حيث أن توفر المدينة على العديد من المدارس الوطنية التي تستقطب الطلاب من جميع أنحاء المملكة المغربية، بالإضافة إلى الجامعات التي يقصدها سكان المدن المجاورة، تجعل من الطلاب يملون بشكل كبير إلى كراء الشقق المفروشة في طنجة دون عناء تأثيتها، و المميز كذلك هو أن أسعار هذه الشقق المعروضة للكراء في طنجة تتراوح ما بين 2000 و 4000 ألاف درهم في المناطق الشهيرة بالطلاب مثل مسنانة و كزناية و أبن بطوطة.

و عن هذه الأخيرة ففي سنة 2013 ، أطلقت شركة العمران التي تكلفت ببناء مدينة ابن بطوطة الجديدة بالقرب من المنطقة الصناعية في جيزنايا. يهدف هذا المركز الحضري الجديد إلى إزالة الازدحام في قلب المدينة، وفي الوقت نفسه تقديم مشاريع سكنية أكثر لسد الخصاص في طنجة سواء حول عروض كراء الشقق أو بيع الشقق، مما تعتبر فرصة سانحة لتوفير السكن للأشخاص ذوي الدخل المحدود بأسعار معقولة. للقيام بذلك ، تم وضع غلاف استثماري بقيمة 650 مليون درهم.

فصل الصيف يحرك قطاع كراء شقق المفروشة في طنجة
عروض كراء الشقق المفروشة... بأفضل الأثمان بإبن بطوطة في طنجة

عروض كراء الشقق المفروشة... بأفضل الأثمان بإبن بطوطة في طنجة

المدينة الجديدة ابن بطوطة هي موطن لعدة أنواع من العقارات في طنجة ، بما في ذلك السكن الاجتماعي وشقق الطبقة المتوسطة والفيلات الصغيرة. يهدف هذا التنوع في العقارات إلى تشجيع الطبقات الاجتماعية المختلفة على الاستثمار في المدينة الجديدة بن بطوطة. بالإضافة إلى ذلك ، هذه المدينة الصغيرة مجهزة بالعديد من البنى التحتية والمرافق الاجتماعية وملاعب الأطفال والمساحات الخضراء، حيث أن ابن بطوطة تسعى لأن تصبح مركزًا حضريًا ومدينة بيئية. 

المدينة الجديدة بن بطوطة هي مدينة تتميز بموقعها الاستراتيجي ، بالقرب من الشاطئ والطرق السريعة الرئيسية. ولهذه الأسباب ، يختار العديد من الناس هذا المركز الحضري وخاصة السكن الاجتماعي. تضم المدينة الجديدة ابن بطوطة عدة مبان من 4 إلى 7 طوابق بما في ذلك الشقق الاقتصادية التي لا يتجاوز سعرها 250 ألف درهم، كما تتوفر المنطقة على عروض كراء الشقق المفروشة و الفارغة، نظرا لقربها من أهم مراكز العمل في المنطقة الصناعية بطنجة، و التي كان من الضروري توفير سكن لهؤلاء العمال.

العديد من الأسر تستثمر في السكن الاقتصادي لقضاء عطلاتهم خارج مدنهم، هذا النوع من السكن الثانوي يحظى بشعبية كبيرة بالنسبة للطبقة ذات الدخل المحدود. كثير من أصحاب العقارات أيضا يستثمرون في كراء الشقق و المنازل ممتلكاتهم خلال فصل الصيف سواء لليلة الواحدة أو الأسبوع أو الشهر، لكن أغلبهم يفضل كراء الشقق المفروشة لليلة الواحدة، حيث تعتبر أكثر دخلا من سابقتها، فالسعر كراء الشقق المفروشة في فصل الصيف في المناطق النشيطة في طنجة يتراوح ما بين 300 درهم ويصل إلى غاية 1000 درهم على حسب مقومات الشقق و نوعية الأثاث.