مدينة سلا تستضيف معرض العقار ”سكن اكسبو” من 19 إلى 23 دجنبر2018

تستضيف مدينة سلا في الفترة الممتدة من 19 إلى 23 من شهر دجنبر الحالي، النسخة الخامسة من معرض العقار سكن اكسبو 2018، وذلك في منطقة باب المريسة بالقرب من مارينا أبي رقراق، تحت رعاية وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة و بشراكة مع فاعلين محليين.

المعرض العقاري الأكبر في القطاع العقاري في جهة الرباط-سلا-القنيطرة في نسخته الخامسة، يعد فرصة سانحة لمهني القطاع العقاري من أجل تبادل الخبرات، كما يمكن المستهلكين من التطلع على مختلف العروض العقارية المطروحة من طرف المنعشين العقاريين والمقارنة بين المشاريع العقارية المطروحة، وذلك ما سيجعل المنعشين في موعد لتقديم أهم المقترحات والعروض العقارية.

من جهة أخرى المشاركين والزوار سيتمكنون من حضور ورشات ومناظرات سيحيها اختصاصيون في المجال حول موضوع العقار الذكي، كما سيعرف معرض العقار ”سكن اكسبو” مشاركة أكثر من 50 عارض من مختلف المجالات المختصة في القطاع العقاري من بينهم البناء العقاري والهندسة المعمارية واختصاصي الديكور المنزلي، وكذا المواقع الإلكترونية المهتمة بالعقار.

المعرض سيعرف هذه الدورة مشاركة العنصر النسوي عن طريق جمعية النساء رئيسات المقاولات AFEM، وذلك من اجل تثمين مجهودات النساء في الرقي بالقطاع العقاري.

موقع ”ساروتي.ما”  الرائد في القطاع العقاري بالمغرب، سيكون حاضرا في التظاهرة البارزة، و ذلك من أجل مرافقة المنعشين العقاريين و مهني القطاع لعرض أبرز المقترحات من أجل مساعدتهم على استقطاب أكبر عدد من المشترين المحتملين على طول السنة و من مختلف أنحاء المملكة المغربية، كما سيعمل ”ساروتي.ما” على إعطاء نصائح و توجيهات لفائدة زوار المعرض عن كيفية البحث عن العقارات التي تناسبهم و شرح كيفية عمل الموقع باحترافية عالية و جودة دقيقة تخدم المهنيين والمستهلكين.

أيوب برض