سياسة ملفات تعريف الارتباط

مقدمة

يحترم بروبرتي فايندر خصوصية المستخدم، كما يلتزم بتحقيق الشفافية فيما يتعلق بالتقنيات التي يستعين بها. كما يعرض سياسة ملفات تعريف الارتباط الماثلة لشرح كيفية وسبب تخزين ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع وغيرها من التقنيات المماثلة على جهاز المستخدم والوصول إليها من خلاله عند قيام المستخدم باستخدام أو زيارة مواقعنا الإلكترونية (بما في ذلك https://www.propertyfinder.ae) أو تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بنا. لذا ينبغي قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط الماثلة بالإضافة إلى سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام.
تشير كلمة "بروبرتي فايندر" أو "نحن" أو "لنا" في هذه السياسة إلى شركة بروبرتي فايندر منطقة حرة ش.ذ.م.م وفروعها والشركات التابعة لها.

استخدام ملفات تعريف الارتباط

على غرار العديد من المواقع الإلكترونية، يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط (التي يقوم مقدمي الخدمات الآخرين أيضًا بصياغتها وقراءتها، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر نظام تحليلات جوجل)، وهي ملفات تجمع البيانات وتخزن المعلومات على محرك أقراص ثابتة على جهاز المستخدم. وتُستخدم ملفات تعريف الارتباط لأغراض تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، السماح لمستخدم هذه المعلومات أو الموقع الإلكتروني بتحديد أصحاب الحسابات وتتبع المستخدمين الجدد وتسجيل معلومات الجلسة وتحسين تجربة المستخدم بشكل عام.
تقبل معظم المتصفحات ملفات تعريف الارتباط تلقائيًا، ولكن إذا أراد المستخدم، يمكن تعطيل ملفات تعريف الارتباط من المتصفح. ومع ذلك، قد لا تعمل بعض الوظائف والميزات بالطريقة المرغوبة بخصوص الخدمات التي يحتاجها المستخدم من الموقع الإلكتروني.

استخدام تحليلات الطرف الثالث وبيكسل التتبع

يستعين هذا الموقع بوظائف تحليلية مقدمة من جهات خارجية ("تحليلات الطرف الثالث"). وتستخدم تحليلات الطرف الثالث ملفات تعريف الارتباط و/ أو الملفات النصية لتحليل حركة المرور على الموقع الإلكتروني. ويتم نقل المعلومات التي تم إنشاؤها بواسطة ملفات تعريف الارتباط مع التفاصيل الخاصة بالمستخدم (بما في ذلك عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) الخاص بالمستخدم) إلى الخوادم التي تديرها تحليلات الطرف الثالث. وتعالج تحليلات الطرف الثالث المعلومات المذكورة لتقييم استخدام المستخدم لهذا الموقع وتجميع تقارير حول النشاط على الموقع نيابة عنا وتقديم خدمات أخرى ذات صلة فيما يتعلق بالموقع الإلكتروني واستخدام الإنترنت. وقد تقوم تحليلات الطرف الثالث أيضًا بمشاركة هذه المعلومات مع جهات خارجية بقدر ما يكون ذلك ضروريًا أو إذا قامت هذه الأطراف الثالثة بمعالجة المعلومات نيابة عنها. ويستطيع المستخدم تعطيل ملفات تعريف الارتباط من المتصفح عن طريق ضبط إعدادات المتصفح. وعند القيام بذلك، قد لا يتمكن المستخدم من الاستفادة بشكل كامل من جميع الوظائف المتاحة على هذا الموقع.
يتم استخدام بكسل التتبع التابع لجهات خارجية على موقعنا. وهذا يعني أن الجهات الخارجية قد تستخدم ملفات تعريف الارتباط وإشارات الموقع الإلكتروني والتقنيات المماثلة لجمع أو تلقي المعلومات من موقعنا على الموقع الإلكتروني وفي أي مكان آخر على الإنترنت والاستعانة بهذه المعلومات لتوفير خدمات القياس والإعلانات المستهدفة. وإذا كان المستخدم يرغب في إلغاء الاشتراك في استخدام بكسل التتبع، فعليه ضبط إعدادات المتصفح لديه.

الخادم الإلكتروني وسجلات التطبيق

تقوم خوادمنا تلقائيًا بجمع معلومات معينة لمساعدتنا في إدارة خدماتنا وحمايتها وتحليل الاستخدام وتحسين تجربة المستخدمين. وتتضمن المعلومات التي يتم جمعها، من بين أمور أخرى، ما يلي:

جهات الإعلان من الغير

نسمح لشبكات الإعلانات التابعة لجهات خارجية بعرض إعلانات نيابة عنا. وقد تضع شبكات الإعلانات التابعة لجهات خارجية ملفات تعريف ارتباط على متصفحات زوار الموقع/ المواقع الإلكترونية الخاصة بهم وقد يقومون بإرسال ملفات تعريف ارتباط خاصة بهم إلى ملف تعريف ارتباط الزوار. وتسمح ملفات تعريف الارتباط الخاصة بشبكات الإعلانات التابعة لجهات خارجية بتطبيق تقنية إعادة الاستهداف المخصصة لديهم وعرض شعارات مخصصة؛ ويُسمح لشبكات الإعلانات التابعة لجهات خارجية بجمع هذه البيانات واستخدامها وفقًا لجميع القوانين واللوائح المعمول بها (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، القوانين التي تحكم الخصوصية وحماية البيانات). ويكون لشبكات الإعلانات التابعة لجهات خارجية سياسات خصوصية خاصة بهم وتكون متاحة على مواقعهم الإلكترونية.

الإعلانات القائمة على الاهتمامات

تتيح لنا الإعلانات القائمة على الاهتمامات عرض إعلانات تستهدف مستخدمي خدماتنا. ويعتمد أسلوب هذا النوع من الإعلانات على عرض الإعلانات التي تستند إلى نوع المحتوى الذي يصل إليه المستخدم أو يقرأه. على سبيل المثال، أثناء قيام المستخدم بتصفح خدماتنا، تتضمن ملفات تعريف الارتباط التي يتم تخزينها على جهاز المستخدم ملف تعريف ارتباط إعلاني يتمكن الموقع من خلاله من فهم نوع الصفحات أو المحتوى الذي يهتم المستخدم به بشكل أفضل. وتتيح لنا المعلومات التي تم جمعها بشأن جهاز المستخدم مدى تصنيفه مع فئات الأجهزة الأخرى التي أظهرت اهتمامات مماثلة. ويمكننا بعد ذلك عرض الإعلانات على فئات المستخدمين بناءً على الاهتمامات المشتركة.
إذا كان المستخدم يرغب في إلغاء الاشتراك في تلقي الإعلانات القائمة على الاهتمامات، فهذا لا يعني أنه لن يتلقى أي إعلانات عند استخدام خدماتنا بعد ذلك، بل يعني أننا لن نستخدم المعلومات التي تم جمعها عن المستخدم لأغراض عرض الإعلانات القائمة على الاهتمامات وأن أي إعلان سيتم عرضه على المستخدم لن يكون مخصصًا أو ملائمًا له، علمًا بأنه إذا اختار المستخدم حذف ملفات تعريف الارتباط أو استخدم جهازًا مختلفًا أو قام بتغيير المتصفح، فقد يحتاج إلى إلغاء الاشتراك مرة أخرى.
تحتوي الأجهزة المحمولة على معرّف يمنح الشركات القدرة على عرض الإعلانات المستهدفة على جهاز محمول معين. وفي كثير من الحالات، يستطيع المستخدم إيقاف تشغيل تتبع إعلانات الجهاز المحمول أو إعادة تعيين معرف الإعلان في أي وقت ضمن إعدادات الخصوصية لجهازه المحمول. ويستطيع المستخدم أيضًا اختيار إيقاف تشغيل تتبع الموقع على جهازه المحمول. فإذا قام المستخدم بإيقاف تشغيل تتبع الإعلانات أو تتبع الموقع، لن نستخدم المعلومات التي تم جمعها من معرّف الإعلان في جهاز المستخدم لأغراض الإعلانات بعد ذلك. وقد يستمر المستخدم في رؤية نفس عدد الإعلانات ولكنها قد تكون أقل صلة لأنها لن تكون قائمة على اهتماماته.

كيف يمكنك الاتصال بنا

إذا كانت لديك أي أسئلة تتعلق بسياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى privacy@propertyfinder.ae أو التواصل عبر طريق البريد العادي على العنوان التالي:
مسؤول حماية البيانات، بروبرتي فايندر منطقة حرة ش.ذ.م.م، رقم المكتب: 1505 في برج شذى، مدينة دبي للإعلام، دبي، الإمارات العربية المتحدة.