إعادة تعيين

عقارات للكراء في إيموزار

لاوجود لعقارت مطابقة لبحثك حالياً

بإمكانك تجربة التالي
  • Change the location
احصل على بريد إلكتروني لجميع العقارات الجديدة فور الإعلان عنها
تنبيه عبر البريد الإلكتروني

نتائج مماثلة في إيموزار

9

6,000 درهم/ شهريا

شقة

3 غرف نوم

1 حمامات

147 / مترمربع

9

bel appartement 2 chambres

أكدال, فاس

6,000 درهم/ شهريا

شقة

2 غرف نوم

1 حمامات

127 / مترمربع

10

Rez-de-chaussée à louer deux façades

طريق إيموزار, فاس

5,000 درهم/ شهريا

شقة

3 غرف نوم

3 حمامات

200 / مترمربع

10

Appartement à louer 55687798

أكدال, فاس

350 درهم/ شهريا

شقة

2 غرف نوم

1 حمامات

1 / مترمربع

10

600 درهم/ شهريا

شقة

3 غرف نوم

2 حمامات

128 / مترمربع

10

Appartement a louer

أكدال, فاس

400 درهم/ شهريا

شقة

3 غرف نوم

2 حمامات

113 / مترمربع

10

villa à louer

أكدال, فاس

9,000 درهم/ شهريا

فيلا

3 غرف نوم

2 حمامات

220 / مترمربع

10

Appartement à Louer à Coté de Megador

طريق عين الشقيف, فاس

4,300 درهم/ شهريا

شقة

2 غرف نوم

1 حمامات

90 / مترمربع

10

APRT 3CH N5

مولاي عبد الله, فاس

1 درهم/ شهريا

شقة

3 غرف نوم

2 حمامات

118 / مترمربع

10

300 درهم/ شهريا

دوبلكس

2 غرف نوم

1 حمامات

85 / مترمربع

مناطق قريبة من إيموزار

‫عقارات للكراء في إيموزار‬

إيموزار- كندر عاصمة التفاح بالمغرب

نظمت جمعية مهرجانات " إيموزار- كندر" تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس بشراكة مع المجلس البلدي، فعاليات الدورة السادسة عشرة لمهرجان التفاح " أنموكار نودفوي "، وذلك من 1 إلى 4 شتنبر 2016 تحت شعار" إيموزار عاصمة التفاح بالمغرب ". كما أن المهرجان يدعم الاقتصاد الإقليمي عامة، ومدينة ايموزار خاصة، باعتبارها حاليا من أكبر منتجي التفاح بالمغرب، إضافة إلى بعض المدن بجهة مكناس نظرا لبرودة فصل الشتاء بها.

وعرفت هذه الدورة كما هو معهود كل سنة، اختيار ملكة جمال التفاح، التي غالبا ما تكون من فتيات المدينة، إلى جانب فقرات متنوعة من فن " التبوريدة "، ومعارض للتعريف بالمنتجات الفلاحية التي تزخر بها المنطقة، وإقامة ورشات ثقافية ورياضية وفنية.

وبما أن الموروث الثقافي له دوره في التنمية وفي التنوع الثقافي، حاول المنظمون من خلال هذه التظاهرة الثقافية والسياحية خلق نوع من الرواج الاقتصادي والاجتماعي، لتحريك عجلة الاقتصاد والمساهمة في التنمية البشرية، وذلك عبر مد يد العون لمنتجي التفاح من الفلاحين، لتطوير زرع وإنتاج هذه الفاكهة، وتثمينها تماشيا مع التنمية السياسية والفلاحية للمنطقة على الصعيد المحلي والدولي، لتمكينها من منافسة المنتجات العالمية، خاصة وأنها أضحت من الفواكه التي تستخدم في صناعة مواد التجميل والتقليل من السمنة.

كما سهر المنظمون أيضا على تكوين وتأطير الفلاحين لتحسين طريقة تعاملهم مع منتوجاتهم، والرفع من مردوديتهم إسهاما منهم في التنمية البشرية المستدامة، وحرصا على التعريف بالثقافة المحلية وخصوصيات المنطقة والتنوع الثقافي والفني الذي تتميز به، دون أن يغفلوا عن إقحام المرأة القروية في البرنامج التنموي، من خلال إدماجها في مختلف الميادين، من أجل الرفع من مستواها التعليمي والاجتماعي.


‫عقارات للكراء في إيموزار‬
‫عقارات للكراء في إيموزار‬

‫عقارات للكراء في إيموزار‬

إيموزار- كندر عاصمة التفاح بالمغرب

وشهدت النسخة السادسة عشرة من عمر المهرجان تطورا على مستوى البرمجة الفنية سواء تعلق الأمر بالتقنيات أو التجهيزات المستعملة، أو الفرق والفنانين الذين تمت استضافتهم، فضلا عن تنظيم مسابقات رياضية وأخرى ثقافية، وإقامة معارض تجارية و تشكيلية.

 بموازاة مع ذلك، تم تنظيم ندوات علمية حضرها أساتذة وباحثين جامعيين لتدارس مستقبل المدينة و المواسم الفلاحية القادمة، كما حضر للمهرجان العديد من الشخصيات والمسؤولين كعامل جلالة الملك على إقليم صفرو، ورئيس المجلس البلدي لمدينة إيموزار كندر، وباشا المدينة وشخصيات مدنية وعسكرية و منتخبون، علاوة على منابر إعلامية وازنة جاءت لتغطية الحدث ونقل أجواء الاحتفال طيلة أيام المهرجان، والاستفادة من مناخ المدينة المعتدل، لكون المدينة تطل على هضبة سايس وتقع بسفوح جبال الأطلس المتوسط المعروف بجماله اللامتناهي وطبيعته الآخذة، ومناظره الطبيعية الخلابة.