إعادة تعيين

عقارات للكراء في بركان

الترتيب حسب:
39 results

مناطق قريبة من بركان

القطاع العقاري في بركان يتحسن في معاملات الإيجار و البيع

بركان هي مدينة تقع في الشمال الشرقي من المملكة المغربية، في منطقة الريف الشرقي ، على بعد 80 كيلومترا من مدينة الناظور. لقد خضعت هذه المدينة الصغيرة لعملية تحول حضري كبرى في أعقاب العديد من الإجراءات التي اتخذت لبناء بنية تحتية صلبة تليق بحجم المدينة و تعطيها قيمتها وسط المدن المغربية الكبرى، حيث في سنة 2014 ، تمت إعادة هيكلة العديد من الأحياء غير المؤهلة للقضاء على مدن الصفيح وإنشاء مساكن آمنة توفير العيش الكريم للمواطنين و الرقي بالقطاع الحضري لمدينة الليمون.  

تعد مدينة بركان اليوم موطنًا للعقارات الحديثة ، مثل المدن الكبيرة. وقد ظهرت مبانٍ جديدة في بركان وهي تحظى بشعبية كبيرة لدى المشترين في المستقبل ، حيث تضم المدينة اليوم مشاريع سكنية فخمة تتضمن شقق فاخرة مبنية بأحدث مواد الجيل الحديث للبناء، في حين كانت مدينة بركان قبل بضع سنوات تتكون أساسا من المنازل التقليدية ، لكنها الآن أصبحت مدينة تتوفر على جميع المشاريع السكنية المختلفة و الموجهة لجميع الطبقات الإجتماعية.

قرر العديد من المغاربة الذين يعيشون في الخارج، و الذين يعود أصلهم من مدينة بركان، شراء منزل ثان في مسقط رأسهم، في حين البعض الأخرة اختار الاستثمار في القطاع و تشييد مشاريع سكنية في مدينته الأم، و بفعل ارتفاع الطلب على السكن في المدينة استغل العديد من المقاولين في ميدان العقارات هذه الفرصة لبناء مساكن في أحياء مختلفة من بركان لتلبية الطلب و جني المال، خصوصا و أن المدينة تعتبر ناشئة و لا يزال سعر المتر المربع بها معقولا.

القطاع العقاري في بركان يتحسن في معاملات الإيجار و البيع
إيجار العقارات في بركان يرتفع بفعل قربها من السعيدية

إيجار العقارات في بركان يرتفع بفعل قربها من السعيدية

بركان هي مدينة صغيرة تشتهر بهدوئها و نمط عيش هادئ، حيث أن الناس الذين يبحثون عن السكينة ونمط حياة هادئ يختارون هذه المدينة ، سواء للإقامة بشكل دائم أو لمجرد قضاء العطلة، خصوص من المدن المجاورة لها، حيث أن بركان هي وجهة مثالية لقضاء العطلة الصيفية أو الشتوية بعيداً عن ضغوط الحياة اليومية، وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن سوق العقارات في هذه المدينة لم يسجل ارتفاعًا في أسعار المساكن بخلاف المدن الأخرى في المغرب. سعر المتر المربع لا يتجاوز 6000 درهم، حتى في أكثر المناطق الفخمة و الشهيرة في بركان، مثل الحي الحسني أوحتى تجزئة المنظر الجميل، حيث يشمل هذان القطاعان الشقق الفاخرة والمنازل القديمة. 

خلال موسم الصيف ، يتوجه العديد من الزوار إلى بركان لقضاء عطلاتهم هناك. هذه المدينة هي منتجع عطلات فريد من نوعه يسمح لك بالاستمتاع بلحظة من الاسترخاء والرفاهية. إذا قررت قضاء إقامتك في بركان ، تذكر أن المدينة تقع على بعد بضعة كيلومترات من منتجع السعيدية، كما أن سوق الإيجار في بركان مناسب للغاية خاصة في فصل الصيف، فمعظم السياح يختارون بشكل عام استئجار العقارات الخاصة في أحياء مدينة بركان، نظرا لأن الإيجار في متناول ميزانيات محدودة، و يعتبر أقل بكثير من منطقة السعيدية التي تشهد غلاءا كبيرا في فترة الذروة الصيفية.