إعادة تعيين

عقارات للكراء في مراكش

الترتيب حسب:
11242 results

مناطق قريبة من مراكش

الطلب يرتفع على إيجار الشقق في وسط مدينة مراكش

مراكش هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في المغرب، وكانت لعدة سنوات. ينتعش سوق العقارات في المدينة الحمراء خلال موسم الصيف، ويميل السياح إلى البحث عن عقارات للإيجار خاصة في وسط المدينة للاستمتاع بجميع مزاياها، بما في ذلك قرب وسائل الترفيه والخدمات.

شارع محمد السادس وجيليز هي واحدة من المناطق الراقية في وسط مدينة مراكش، وتعتبر هذه المناطق الأكثر توفر على شقق مفروشة للإيجار لليوم الواحد، والتي يتراوح سعرها بين 500 و5000 درهم. يستقطب وسط المدينة ليس فقط الزوار ولكن أيضا سكان مراكش الذين يرغبون في الاستقرار في قلب المدينة، حيث تتوفر وسط مدينة مراكش على العديد من الخدمات الترفيهية سواء من مطاعم فاخرة وعقارات تجارية ومحلات لبيع الملابس والأجهزة.

وصلت المساكن الفخمة لوسط مدينة مراكش إلى أسعار باهظة، سواء كانت عقارات للإيجار أو للبيع. حيث يحدد السعر في المتوسط ​​5،000 درهم في الشهر، أما بالنسبة للشراء، فإن السعر يبدأ من 12 ألف درهم للمتر المربع.


الطلب يرتفع على إيجار الشقق في وسط مدينة مراكش
الأجانب يستثمرون في إيجار الشقق بوسط مدينة مراكش

الأجانب يستثمرون في إيجار الشقق بوسط مدينة مراكش

يعتبر سوق العقارات في مراكش واحدًا من أغلى الأسواق في المغرب حيث سجل ارتفاعًا ملحوظًا في الأسعار خاصة خلال العقد الأخير. هذا لا يمنع الأجانب من الاستثمار بشكل منتظم في العقارات، سواء عن طريق شراء العقارات وعرضها للكراء في مراكش، أو بناء مرافق ترفيهية أو محلات تجارية، حيث أن مدينة مراكش تعد الأولى على قائمة الاستثمارات في العقار بالمغرب. 

المشاريع السكنية المغلقة والفاخرة في وسط مدينة مراكش تعرف توافد كبير من جانب المشترين، حيث بنيت هذه المباني وفقا للمعايير الدولية وتشمل شقق ذات مكانة عالية، بالإضافة إلى توفرها على حمامات سياحة ومرافق للترفيه للأطفال والكبار، كما تتوفر البعض منها على خدمات خاصة، وكأنك تقطن في أحد الفنادق المصنفة.

السياح ليسوا الوحيدين الذين يتوافدون على مراكش، حيث يتوافد الطلاب على المدينة الحمراء لمواصلة دراستهم، حيث تتوفر المدينة الحمراء على واحدة من أشهر الجامعات المغربية، و التي تسمى جامعة قاد عياد يرتادها طلاب من جميع المدن المجاورة، مما يعزز سوق العقارات في مراكش بطريقة مباشرة، نظرا لأن الطلاب يتوافدون على كراء الشقق و المنازل بالقرب من الجامعة من أجل مزاولة دراستهم بشكل جيد.

العديد من الطلاب والشباب النشطين يختارون عقارات للإيجار في وسط مدينة مراكش. سعر الإيجار لا يزال باهظ الثمن، مما يدفع المستأجرين إلى اختيار الحجرة. يتيح لك هذا الحل مشاركة تكاليف الإيجار ونفقات المعيشة. ويفضل آخرون العيش في أحياء منخفضة الدخل تخدمها جميع وسائل النقل.