تطبيق رقمي جديد يهم قطاع العقار بالمغرب

لا يخفى على أحد بأننا نعيش عصر السرعة والتطور المدهش الحاصل في مجال
التكنولوجيا، حيث أضحى العالم قرية صغيرة يتم فيها تداول الملايين من المعلومات في كل ثانية عبر الشبكة العنكبوتية، ولا يقتصر هذا التطور على قطاع معين، بل إن جميع مناحي الحياة معنية به.

يعتبر القطاع العقاري في المغرب من أبرز المجالات التي عرفت تقدما
كبيرا في التسويق الرقمي، حيث لا تكاد تجد مؤسسة عقارية واحدة لا تتوفر على بوابات خاصة بها، أو تتعامل مع شركات أخرى متخصصة في التسويق عبر الانترنت، بحيث تشكل حلقة وصل بين الزبون والشركة المنتجة.

وتعتبر بوابة ساروتي إحدى حلقات الوصل بين الزبون والمؤسسات العقارية بالمغرب، حيث اختارت منذ البداية استثمار ما تتيحه التكنولوجيا الحديثة في تسويق المنتجات العقارية، وتسعى في كل مرة إلى تطوير عرضها وملائمته مع التطورات التكنولوجية.

في هذا الإطار قدمت ساروتي يوم السبت الماضي تطبيقا جديدا تحت اسم MyCRM حيث تم عرض هذا التطبيق أمام ممثلي عدد من الوكالات العقارية بالجنوب، من أجل تحقيق فعالية أكبر فيما يخص التواصل مع الزبناء، وضمان وصول الإعلانات التي تضعها الوكالات العقارية إلى الفئات المستهدفة.

وشمل العرض الذي قدمه عثمان بن عبد الله المدير التجاري المكلف بالوكالات العقارية داخل ساروتي، التعريف بالتطبيق الجديد وأهم ميزاته التي يوفرها للزبناء من أجل تفادي بعض الإشكالات المرتبطة أساسا بالتدبير اليومي للطلبات.

ويقول عثمان بن عبد الله في هذا الصدد إن” هذا اللقاء الذي نظم بشراكة مع الجمعية المغربية للوكالات العقارية، جاء بهدف اللقاء بالمهنيين العقاريين بجهة الجنوب، وخلق فرصة للتباحث من خلال ورشات عمل للمناقشة وتبادل وجهات النظر حول الوضع الراهن للسوق العقاري،والإكراهات المطروحة وسبل مواجهتها”.

من جهتها أكدت حنان لعرج عن إحدى الوكالات العقارية المشاركة، على أن اللقاء كان مناسبة من أجل اكتشاف التطبيق الجديد الذي تقترحه ساروتي،والذي من شأنه مساعدة الوكالات العقارية على التدبير السريع للكم الكبير من طلبات الزبناء.

اقرأ المزيد عن: , , , , ,