ساروتي.ما : يكشف الستار عن علامته التجارية الجديدة… بطموحات أكبر

كشف موقع ساروتي عن هوية علامته التجارية الجديدة في 8 من أكتوبر 2018، حيث تهدف البوابة العقارية الرائدة في المغرب إلى محاذاة طموحاتها عن طريق علامتها الجديدة، دون تغيير شيء في نظام عملها وتاريخها، فمنذ أكثر من أربع سنوات عن إطلاقها في المغرب، اليوم قررت أن تطلق علامة تجارية عصرية تتضمن ألوان أكثر كل لون منهم يجسد ثراء الطبيعة.

منذ إطلاقها بالمغرب في سنة 2014، تواصل البوابة العقارية في تعزيز مكانتها في السوق المغربي كشركة رائدة. ساورتي اليوم تسعى إلى تطوير خدماتها لفائدة المهنيين والمختصين في القطاع العقاري، وبفضل التزام فريق عمل ساروتي سيتمكن كل عميل من الحصول على مزيد من المشترين المحتملين والمزيد من العروض، كما تلتزم البوابة العقارية بتحفيز وإلهام الجميع ليعيشوا الحياة التي يستحقونها.

الشعار الجديد هو نتيجة تعاون مع DesignStudio ، وهي وكالة تصميم مقرها لندن عملت مع العديد من العلامات التجارية العالمية المعروفة  مثل شركة الطيران Airbnb و Deliveroo، وقامت بتصميم الشعار الخاص بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

بألوان زاهية أكثر وبطريقة عصرية وحديثة، يتوافق التصميم الجديد مع رؤية ساروتي العصرية التي تضع في قلب اهتماماتها، طموحات عملائها.

يتضمن الشعار الجديد 5 ألوان تجسد ثراء الطبيعة: السماء والأرض والحجر والبحر والسماء. وتهدف العلامات الشهيرة التي ترافق الشعار الجديد لتكون أقرب إلى كل مستخدم وعميل لدى موقع ساروتي، حيث أنها تفتح الأبواب والنوافذ الحقيقية والخيالية لكل فرد، لتخلد لحظات الحياة المختلفة، من الأكثر جمالية إلى أكثر رمزية.

لأن مهمة ساروتي هي الوصول بك للحياة التي تستحق.

حرّر إمكانياتك.

أيوب برض

اقرأ المزيد عن: ,