‫شقق للبيع في مراكش‬

الترتيب حسب:
2 538 ‎نتيجه
BMCE Capital

الدفعة الشهرية: ‎درهم

مناطق قريبة من مراكش

شقق للبيع بمراكش قرب مرجان

مراكش، المدينة الحمراء، هي مدينة في جنوب المغرب. تعتبر واحدة من أجمل المدن في العالم. والمعروف عن ثقافتها الغنية وتراثها الفريد من نوعه، وانها تستقبل الآلاف من السياح.

تقدم مراكش مجموعة واسعة من الشقق للبيع، سواء في وسط المدينة، كيليز، ليفيرناج، شارع محمد الخامس أو في جميع أنحاء المدينة أو بالقرب من سفح الجبال كتامنصورت أو تارغا. مع مجموعة متنوعة من الأماكن، والخدمات السكنية وبأسعار في متناول الجميع، ويبقى للزبون حرية الاختيار.

مراكش تشهد وتيرة بناء وتشييد المجمعات السكنية بشكل كبير، وسوف يسمح لك هذا بالإطلاع في الموقع على عروض "العقارات جديدة".

سواء كنت تبحث عن استوديو للإيجار، أو كنت مع العائلة تبحث عن شقة فسيحة أو زوجين تبحثان عن بيت فخم ومريح، فسوف تجد لدينا عدة عروض مثيرة للاهتمام و شقق للبيع بمراكش قرب مرجان.

وبالنسبة للأحياء الفاخرة مثل كيليز وليفيريناج (السكنية والسياحية والمحلات التجارية) أو المجمعات السكنية المجهزة تجهيزا عاليا حول العديد من مناطق مراكش


شقق للبيع بمراكش قرب مرجان
شقق للبيع بمراكش قرب مرجان

شقق للبيع بمراكش قرب مرجان

بالقرب من هذه المنطقتين تقع حدائق ماجوريل. أجمل حديقة في المدينة، ناهيك عن إمكانية الوصول إلى وسائل النقل (محطة القطار ومحطة الحافلات ..) ومحيط منطقة الفنادق الكبيرة مثل فندق المامونية الشهير.

شارع محمد السادس (شارع دو فرانس سابقا) الذي يربط شارع المنارة بطريق أوريكا، به العديد من المنازل الفاخرة والفنادق الكبيرة ومراكز التسوق مثل منارة مول.

إن كنت تبحث في مراكش مناطق هادئة فإنه سيتم التوصل بأبحاثك إلى تامنصورت او تارغة أو طريق اوريكا

 وإن كانت لديك أمكانيات متوسطة فننصحك بأحياء مثل أصيف وعلال الفاسي وطريق آسفي التي تحتوي على مجموعة متنوعة من الشقق بأحجام مختلفة وأيضا بالقرب من المدارس وأماكن سياحية.

لتبدأ في البحث عن شقة أحلامك بسهولة ودقة حاول أن تؤكد على النقاط المهمة التي تحتاجها كمعدل دخلك وكلفتك المحددة للسكن وأن يكون بمنطقة قريبة من مكان عملك .

فعلى سبيل المثال يمكن للشباب الموظف في وسط المدينة أن يجد مع إمكانية الوصول إلى وسائل النقل والمراكز العامة وإن كانت أسرة فيمكنها البحث عن أماكن قريبة من المدارس والمساجد والمستشفيات والاسواق ..