إعادة تعيين

شقق للبيع في مراكش

الترتيب حسب:
3718 results

مناطق قريبة من مراكش

شقق للبيع في مراكش قرب مرجان تجذب انتباه زوار المدينة

تمتاز المملكة المغربية بتوفرها على العديد من المقومات السياحية التي تزخر بها مدن المغرب، حيث ما بين الجمال الطبيعي الساحر والبنايات السياحية والإقامات السياحية والترفيهية، تستقطب مجموعة من المدن المغربية العديد من السياح والمستثمرين في هذه المدن. 

مدينة مراكش الحمراء التي داع صيتها القارة الإفريقية، حيث أنها تستقطب كل سنة الألاف من السياح للمدينة الساحرة، التي تجمع ما بين جمالها الطبيعي وجوها الجميل، بالإضافة إلى تراثها العريق الغني، حيث أن المدينة تتوفر على جامع الفناء والمنارة والعديد من المقومات السياحية الأخرى التي تستقطب السياح من جل ربوع العالم.

جمالها وصيتها الكبير في العالم جعل من المدينة تعمل كل سنة عل التطوير من بنيتها التحتية، سواء عن طريق توفير الخدمات الضرورية أو الترفيهية، خصوصا في المجال العقاري الذي يزين المدينة بالعديد من الفنادق الفاخرة والمجمعات السياحية، التي تسعى إلى توفير جميع الخدمات التي قد يحتاجها السائح.

المستثمرين وجدوا مدينة مراكش كمنطقة خصبة من أجل تشييد مشاريع عقارية توفر شقق للبيع من مختلف الفئات، سواء المتوسطة والفاخرة، حيث أن توالي زيارات بعض السياح على المدينة وتعلقهم بها، جعل منهم يتعلقون بالمدينة، مما دفعهم إلى البحث عن عروض شقق للبيع في مراكش كل حسب قدرته الشرائية والخصائص التي يرغب بها في الشقق.

و من أجل تطوير اقتصاد المدينة فإن العديد من المستثمرين أصبحوا يصبون اهتمامهم على تشييد مشاريع سكنية في المناطق القريبة من مراكش، حيث أن القرب الجغرافي مع البنية التحتية التي تتجدد كل سنة، تجعل من المشاريع السكنية تعرف إقبالا كبيرا و رضا من طرف المشترين خصوصا الذين يزورون عقاراتهم في العطل فقط.

شقق للبيع في مراكش قرب مرجان تجذب انتباه زوار المدينة
شقق للبيع بالقرب من مرجان مراكش...فرصة للسكن والاستثمار

شقق للبيع بالقرب من مرجان مراكش...فرصة للسكن والاستثمار

العقار في مراكش يعرف تطورا كبيرا، حيث أن المدينة السياحية الأولى في المغرب تعرف نموا عقاريا كبيرا، نظرا لظهور العديد من المشاريع السكنية في مناطق قريبة من المدينة، خصوصا بالقرب من مرجان مراكش، الطي يقع في الطريق المؤدية للعاصمة الاقتصادية الداراللبيضاء، حيث أن المنطقة عرفت تشييد إقامات سكنية وتجمعات توفر شقق فاخرة ومتوسطة وحتى مشاريع السكن الاقتصادي. 

وبالرغم من أن توفير الشقق للبيع في مراكش بالقرب من مرجان تعد بعيدة عن وسط المدينة، إلى أن الإقبال على العروض كان كبيرا، خصوصا من طرف السياح، حيث أصبح اليوم التوفر على شقق في مدينة سياحية مثل مراكش، لا يعد سكنا فقط، بل استثمارا قد يدر عليك دخلا مستمرا سواء في فصل الصيف أو الفصول الأخرى، نظرا لأن مدينة مراكش لا تخلوا من الزوار.

منذ تشييد مرجان مراكش في شارع عبد الكريم الخطابي بالطريق المؤدية للدارالبيضاء، ظهرت العديد من البنايات الضخمة و المشاريع السكنية في المنطقة، بالإضافة إلى العديد من المرافق الأخرى في المنطقة، و بلغ سعر المتر المربع في المنطقة ما بين 8000 ألاف درهم و 10000 الألاف درهم بالنسبة للشقق المتوسطة التي تتراوح مساحتها ما بين 70 و 110 متر مربع، السعر ارتفع مع تزايد المشاريع في المنطقة و أشغال التهيئة، في حين بالقرب منها، في حي السعادة يوجد مشاريع سكنية أقل تكلفة طرحت للبيع بثمن 6000 ألاف درهم للمتر المربع.