إعادة تعيين

عقارات للكراء في ابن احمد

لاوجود لعقارت مطابقة لبحثك حالياً

بإمكانك تجربة التالي
  • Change the location
احصل على بريد إلكتروني لجميع العقارات الجديدة فور الإعلان عنها
تنبيه عبر البريد الإلكتروني

نتائج مماثلة في ابن احمد

1

3,500 درهم/ شهريا

شقة

غرف نوم

64 / مترمربع

1

APPARTEMENT USAGE BUREAU * KHOURIBGA

خريبكة, خريبكة

2,000 درهم/ شهريا

شقة

غرف نوم

72 / مترمربع

1

APPARTEMENT MEUBLE' * KHOURIBGA

خريبكة, خريبكة

3,500 درهم/ شهريا

شقة

غرف نوم

60 / مترمربع

1

LOCATION STUDIO * KHOURIBGA

خريبكة, خريبكة

1,400 درهم/ شهريا

ستوديو

غرف نوم

40 / مترمربع

1

STUDIO MEUBLE' * KHOURIBGA

خريبكة, خريبكة

1,800 درهم/ شهريا

ستوديو

غرف نوم

46 / مترمربع

2

Villa à vendre

سطات, سطات

11,500 درهم/ شهريا

فيلا

1 غرف نوم

1 حمامات

368 / مترمربع

1

test

سطات, سطات

1 درهم/ شهريا

شقة

غرف نوم

0 / مترمربع

1

Villa à vendre

سطات, سطات

10,000 درهم/ شهريا

فيلا

1 غرف نوم

1 حمامات

421 / مترمربع

Location villa berrechid casablanca

غير محدد, برشيد

12,000 درهم/ شهريا

منزل

5 غرف نوم

3 حمامات

260 / مترمربع

2

terrain a vendre

وسط المدينة, برشيد

480,000 درهم/ شهريا

أرض

5,000 / مترمربع

مناطق قريبة من ابن احمد

عملية إيجار العقارات في ابن أحمد ترتفع في فصل الربيع

بن أحمد هي مدينة صغيرة تقع في جهة الدار البيضاء - سطات على بعد 70 كم من العاصمة الاقتصادية، وارتفع عدد سكان هذه البلدية من 19000 في سنة 1994 إلى حوالي 22000 شخص في سنة 2004. ولم تشهد المنطقة حتى الآن تحولًا حضريًا كبيرًا لأنه لا يزال تشتهر بجانبها القروي الخصب، لكن منطقة بن أحمد لا تخلو من الشقق أو المباني الحديثة التي تنشئها أصحابها بأثمنة منخفضة جدا نظرا لسعر العقار المناسب في المدينة الصغيرة.  

و تضم مدينة بن أحمد بشكل أساسي منازل تقليدية تتكون من طابقين إلى ثلاث طوابق على أبعد تقدير، كما تتوفر المنطقة أيضًا على عددًا كبيرًا من الأراضي العقارية التي تجذب المشترين الراغبين في بناء منازلهم.

إذا كنت تبحث عن الهدوء والأجواء الطبيعية ، فإن مدينة بن أحمد هي مدينة ناجحة في استقطاب عشاق الطبيعة، أما إذا كنت ترغب في السكن أو لديك سفر عمل و ستقضي إجازة صغيرة هناك، فإن ابن أحمد لديه مجموعة متنوعة من العقارات المعروضة للإيجار. الإيجار في متناول الطبقات الاجتماعية المختلفة ، حتى الناس ذوي الدخل المحدود.

لتلبية الطلب على السكن ، يقوم العديد من المالكين باستئجار عقاراتهم. في الواقع ، يتوجه العديد من الناس إلى بن أحمد لقضاء عطلات نهاية الأسبوع ، خاصة خلال فصل الربيع، نظرا للجو المثالي في المدينة الريفية وسط الأشجار و الجو النقي.

عملية إيجار العقارات في ابن أحمد ترتفع في فصل الربيع
عقارات للإيجار في بن أحمد بأثمنة مناسبة لقضاء العطلة

عقارات للإيجار في بن أحمد بأثمنة مناسبة لقضاء العطلة

في محيط أخضر بعيد عن صخب المدينة وعلى بعد دقائق فقط من الدار البيضاء ، تقع منطقة بن أحمد ، المدينة التي حافظت على سحرها الطبيعي وأصالتها ، بعيدًا عن زحف عمراني كبير أو تلوث صناعي. 

رغم أنها قرية صغيرة إلا أن المدينة تتوفر على خاصية المدن الكبرى و تحتوي على خدمات تفي بالغرض لساكنتها، حيث لدى بن أحمد العديد من المرافق والخدمات ، مثل المدارس العامة والخاصة ، والمستشفى ، و مركزين للتكوين المهني ، والعيادات الطبية والصيدليات، فإذا كنت ترغب في قضاء عطلتك بعيداً عن ضجيج المدن ، فستجد كل ما تحتاج إليه بينما تستمتع بلحظات ممتعة تحت جو طبيعي مائة في المائة يملؤه الهدوء و يساعد على الاسترخاء.

يتوجه العديد من سكان الدار البيضاء والمناطق المحيطة بها إلى بن أحمد لقضاء عطلاتهم أو عطلات نهاية الأسبوع، فالمنطقة تتوفر على العديد من العقارات للإيجار في بن أحمد بأثمنة منخفضة وإيجار مناسبة لجميع الميزانيات، حيث أن سعر كراء منزل في ابن أحمد لمدة أسبوع كامل يتراوح ما بين 400 درهم و 700 درهم لا أكثر، و يتغير السعر على حسب نوعية العقار و موقعه و الأثاث التي يتوفر عليها.

لمساعدتك في إيجاد عقارات للإيجار في ابن أحمد ، يقدم Sarouty.ma مجموعة كبيرة من العقارات للإيجار في أحياء مختلفة مدينة ابن أحمد.