إعادة تعيين

عقارات للكراء في تمارة

الترتيب حسب:
528 results

عقارات جديدة للايجار و البيع في شاطئ تمارة

تمارة هي مدينة صغيرة تقع على بعد بضعة كيلومترات من الرباط، ويجذب المنتجع الساحلي في مدينة تمارة العديد من المشترين المستقبليين، خصوصا من العاصمة بحثًا عن الإقامة بأسعار معقولة. في الواقع، أصبحت تمارة مركزًا حضريًا يحتوي على مقومات مهمة من البنية التحتية لاستيعاب أكثر من 200000 ساكن، هذا العامل جعل كثير من الناس يقصدون تمارة بيتش في أغلب الأحيان للاستثمار في العقارات سواء الشقق أو الفلل هناك، مما جعل من تمارة تشهد في السنوات الأخيرة تحولاً حضرياً كبيراًفي القطاع العقاري. 

ظهرت عقارات جديدة في تمارة بيتش، وتقدم للمشترين في المستقبل تصميماً حديثاً، حيث تم بناء الشقق بأحدث المواد والمعدات، من أجل استقطاب أكثر عدد من الناس، ويبلغ سعر المتر المربع من هذه السلع ما متوسط 11000 درهم، وبالرغم من أن سعر المتر المربع يعتبر مرتفعا نوعا ما، إلى أن المميزات التي تزخر بها المنطقة جعلت من المشترين راضين على السعر مقارنة مع العاصمة الرباط.

العيش في تمارة بيتش يعني العيش بعيداً عن التلوث وبعيداً عن الضوضاء والتلوث في وسط المدينة، حيث تقدم هذه المنطقة في الواقع العديد من الفوائد، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الاستقرار في منزل بالقرب من الشاطئ وبعيدا عن كل ما قد يقلق راحتهم، كما يمكنهم ايجار هذه العقارات لليلة الواحدة أو الأسبوع بأثمنة تتراوح ما بين 300 و 1500 درهم على حسب نوعية العقار و الأثاث التي يتوفر عليها.

عقارات جديدة للايجار و البيع في شاطئ تمارة
تمارة بيتش: عقارات للإيجار و للبيع بأثمنة تجذب الزبناء

تمارة بيتش: عقارات للإيجار و للبيع بأثمنة تجذب الزبناء

تضاعفت الاستثمارات في الإقامات السياحية في السنوات الأخيرة، خاصة في المدن السياحية، حيث يختار الزوار في أغلب الأحيان هذا النوع من الشقق بدل النزول في الفنادق. في تمارة بيتش، تم بناء العديد من المشاريع السكنية في هذه المنطقة. معظم هذه المنتجعات تشمل مسابح خاصة ومساحات خضراء وملاعب للأطفال وملاعب رياضية للكبار، كما أن هذا النوع من المساكن يحظى بشعبية كبيرة بين المشترين الذين يرغبون في العيش في بيئة منعشة وسياحية، بالإضافة إلى امتياز قربهم من أكبر مدينتين في المغرب العاصمة الإدارية الرباط والعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء. قبل بضع سنوات، لم يحتوي ساحل مدينة تمارة الكثير من العقارات سواء الشقق أو الفلل، حيث كانت تعرف فقط عدد قليل من الفلل على ضاحية شاطئ تمارة بالإضافة إلى منازل من طابقين أو ثلاث طوابق. اليوم، استثمر العديد من المستثمرين العقاريين والمقاولين في هذا القطاع وقاموا ببناء شقق فاخرة، ولتنويع عرض العقارات في هذه المنطقة من المدينة، يوفر هؤلاء المستثمرون عقارات ذات جودة متوسطة وعالية وحتى فيلات الكبيرة و الصغيرة. 

لتغيير المشهد على مدار العام، يرحب بكم شاطئ تمارة ويقدم لكم عقارات ذات تصنيفات مختلفة، وفقًا لمعايير وميزانية كل شخص. لا يجذب شاطئ تمارة السياح فحسب، بل أيضًا سكان الرباط الذين يختارون كراء الشقق و المنازل في المنطقة من أجل تمضية عطلهم الأسبوعية أو الصيفية ، حيث أن كراء الشقق أرخص كثيرًا من نظيره في المناطق السياحية الأخرى، حيث أنه لكراء الشقق في تمارة بيتش، يجب عليك الاعتماد على متوسط ما يقارب ​​3000 درهم في الشهر و 5000 درهم في الشهر، كما يمكن أن يرتفع السعر على حسب إذا كانت الشقق مفروشة و تقع في منطقة مميزة.